The Balm .. مشترياتي وتقيمي لمنتجات ذا بالم

Sunday, January 18, 2015
اهلين :)

اليوم هتكلم عن منتجات اشتريتها من الصيف .. واكتشفت اني قاعدة استخدمها كثير ..

ذا بالم ماركة جديدة .. اشتهرت ب لومنايزر حقها وكمان البلشرات ..

انا اشتريت اكثر اشياء جذبتني ..




نتكلم عن ال tinted moisturizer  


اسمه شلتر .. 



كنت بدور من فترة على كريم يكون مرطب وفي نفس الوقت يوحد لون البشرة بس على خفيف .. وسمعت عليه مدح .. فقلت خليني اجربه وفعلا .. هو ابدا ما يعطي تغطية .. ولكن يرطب البشرة وفيه نسبة بسيطة من الحماية من الشمس .. وكمان عن نفسي حسيت اعطي نضارة لوجهي وخصوصا الصباح ..

























نيجي للومنايزر - الهايليتر 

اجمل اضاءة تناسب بشرتي وتتناسب مع بشرات كثير .. من مسحة وحده تعطيكي اضاءة جميلة وتناسب الوجه والعين وخصوصا عند مدمع العين 























اخر الشي البلاشر ..

من اروووع البلاشرات الي جربتها .. لونه يناسب اي وقت وثباته جدا قوي .. 





















ماهي متوفرة في السعودية فقط عن طريق التاجرات على الانستجرام .. 

انا اشتريتها من تركيا متوفرة في صيدلياتهم ..


حابة تعرفي اكثر :



ن


2 comments:

  1. جميييل
    كنت حاطه في بالي اجرب بس البلاشر
    اتحمست الحين اجرب المنتجات اللي عرضتيها^^
    يسلم هالديات

    ReplyDelete
    Replies
    1. الله يسلمك يا جميلة .. جربيهم وماراح تندمي :)) انا بفكر اشتري منتجات اكثر بس اخلص الي عندي الاول :)

      Delete

Top